تابعنا على موقع فيس بوك     تابعنا على موقع تويتر
زين كيرز
وصفات رجيم سريعة و صحية
   
  
كيف تحافظين على رشاقة الذراعين؟

إذا كنتِ تهتمين برشاقة وصحة جسمك، فخبراء الرياضة ينصحونكِ بالاهتمام كذلك برشاقة الذراعين والكتفين، فهي الأجزاء التي تنساها الكثيرات، إلى أن تفاجأ بالترهل فيهم.

 

إليكِ بعض التمرينات الرياضية المفيدة لشد تلك المناطق، وإبقاءها رشيقة متناسقة:

 

التمرين الأول: نقوم بحمل زوج من الدومبلز فوق الكتفين مباشرةً على الجانبين، مع ثني الكوعين، ثم لف الجذع باتجاه اليمين، ثم مد الذراع الأيسر للأعلى، ورفع الكعب الأيسر من على الأرض، مع عكس تلك الحركة للرجوع إلى وضع البداية، ولف الجسم إلى اليسار، ورفع الذراع الأيمن للأعلى.

 

التمرين الثاني: نقوم بحمل زوج من الأوزان "الدومبلز" أمام الصدر، ثم ثني الركبتين واحناء الجسم قليلاً نحو الأمام، ثم جعل الأوزان تتدلى أمام الخصر عن طريق مد الذراعين عند مستوى عرض الكتف، وثني الكوعين وسحب الأوزان إلى جانبي الجذع، ثم التوقف لمدة 20 ثانية وخفض الأوزان ببطء.

 

التمرين الثالث: وضع اليدين على صندوق أو كرسي، وخفض الجسم حتى يقترب الصدر من الصندوق، ثم التوقف قليلاً ثم دفع نفسكِ للوراء بسرعة قدر الإمكان.

 

التمرين الرابع: الاستلقاء جانبًا على الأرض، ووضع الذراع الأيمن تحت الرأس، والساق اليسرى فوق اليمنى، وثني الركبتين قليلاً، وبسط العضد الأيسر فوق جانب الجسم، ثم رفع الوزن من الأسفل إلى الأعلى باستخدام المرفق دون تحريك العضد.

 

التمرين الخامس: حمل زوج من الأوزان بكلتا اليدين، ووضع كرة إسفنجية متوسطة ووضعها خلف الظهر، وخفض الجسم حتى تقترب مؤخرتك من الكرة الإسفنجية، ثم النهوض بسرعة ودفع الأوزان للأعلى، مع رفع الكعبين.

المشـاهدات : 1726
 
 
جولة نيوز
  الشبكة الإخبارية   السيارات   مقاييس وجداول   المطبخ   الأزياء   ثقافة جنسيه
  التداوى بالأعشاب   تفسير الأحلام   أمثال شعبيه   الأبـراج   رجيم وتغذيه   أحلى كلام
  إسلاميات   موسوعة الشعر   نمط شخصيتك   دليل المواقع  
©2013 | M3loma جميع الحقوق محفوظة لشركة