تابعنا على موقع فيس بوك     تابعنا على موقع تويتر

 
| More
  
MG تستعد لاطلاق سيارة دفع رباعي اختبارية في معرض بكين
 
أعلنت MG الصينيةأنها ستقوم بالكشف عن سيارة اختبارية جديدة تدعي Icon الاسبوع القادم في معرض بكين للسيارات ، حيث سيعطي هذا النموذج تصورا لمستقبل سيارات الدفع الرباعي المدمجةمن الشركة.

ولا يعد هذا القرار مفاجئا ، خاصة مع ازدياد شهية المستهلكين في الصين الي سيارات الدفع الرباعي ، فيما نشرت مواقع علي شبكة الانترنت تسريبات لرسومات تخص الموديل الاختباري الذي يعتمد في تصميمه بصورة أساسية علي MGB GT الهاتشباك التي اشتهرت في الستينيات والسبعينيات.

وبالنسبة لمقدمة السيارة الاختبارية ، فتأتي بمصابيح أمامية بيضاوية تشبه الي حد كبير مصابيح ميني كوبر ، ويتوسط المقدمة شبكة اماميةمن الكروم تشبه تلك التي وجدت في B GT . أما الصادم الأمامي ، فيأتي وفقا لما يظهر في الرسومات مصنوعامن البلاستيك ، ويأتي مدمجا به مصابيح ضباب عمودية تأتي بتصميم بارز. كما تتميز Icon بالمصابيح الخلفية المعاد تصميمها بجانب مصابيح ضباب خلفية تشبه المتواجدة في المقدمة .

أما في الداخل ، فان الرسومات المسربة تكشف تجهيزات داخلية حديثة ممثلة في المقاعد الخلفية التي يمكن طيها عند عدم الحاجة اليها . أما بالنسبة للمواصفات الفنية فان السيارة تأتي بمحرك 1.5 لتر مكونمن 4 أسطوانات بقوة 109 حصان يرتبط بناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيك 5 سرعات ، وتعتمد كلا النسختين علي نظام الدفع الرباعي.

ولم تقدم أية تفاصيل بخصوص أسعار سيارات الدفع الرباعيمن MG ، ولكنهامن المتوقعأن تبدأمن 20.000 دولار ، وذلك لمنافسة سيارات دفع رباعيمن الوزن الثقيل علي غرار نيسان قشقاي. ورغم المحاولات المستميتة لـ MG لتوسيع مبيعاتها خارج الصين ، الاأنه ليسمن الوارد علي الاطلاق رؤية سيارات الدفع الرباعي الجديدة تصل الي شوطيء أوروبا بعد فترة قصيرةمن اطلاقها
 
المشـاهدات : 3353
 
  الشبكة الإخبارية   السيارات   مقاييس وجداول   المطبخ   الأزياء   ثقافة جنسيه
  التداوى بالأعشاب   تفسير الأحلام   أمثال شعبيه   الأبـراج   رجيم وتغذيه   أحلى كلام
  إسلاميات   موسوعة الشعر   نمط شخصيتك   دليل المواقع  
©2013 | M3loma جميع الحقوق محفوظة لشركة